حصدنا اللقب من "قلب الجزيرة"..لاعبات الزمالك يتحدثن لكورة بلس بعد التتويج الإفريقي (فيديو)

كتب : دينا نبيل

الأحد، 05 مايو 2024 05:46 م

shareicon

مشاركه

لاعبات طائرة الزمالك

لاعبات طائرة الزمالك

تحدثت لاعبات فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك لكورة بلس بعد التتويج ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة على حساب النادي الأهلي  بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت أمس على صالة الأهلي بالجزيرة.

وقالت مريم متولي لكورة بلس : التتويج بطولة إفريقيا بكل بطولات الموسم ولاعبات الزمالك استطعن إثبات أن الزمالك أفضل فريق كرة طائرة سيدات في مصر 

وأضافت مريم : حافظنا على البطولة التي غابت عن النادي طوال السنوات الماضية، لقب غالي جدا خصوصا أنه على حساب النادي المنظم.

واختتمت مريم : بكيت بعد التتويج تاثرت بسبب الضغوط التي كانت علينا طوال الموسم لم نلتفت لأي مضايقات خارج الملعب وقررنا التركيز لحسم اللقب.

فيما قالت أيسل نديم لاعبة طائرة الزمالك لكورة بلس : كنا نعلم مدى صعوبة اللقاء و أنه سيكون طويلا والأجواء صعبة ، حصلنا على اللقب من قلب الجزيرة ، هذا الللقب بـ 3 ألقاب محلية دوري وكأس وسوبر.

فيما قالت مايا ممدوح : هذا اللقب تعويضا لجماهير الزمالك عن ضياع 3 بطولات هذا الموسم  كان من المهم أن نحتفظ بلقبنا ونظل أبطالًا لإفريقيا .

وواصلت : أول مرة نرى هذه الأجواء الجماهيرية في الصالة ونشكر الجماهير لدعمها.

وصرحت دانا شوقي الفائزة بجائزة أفضل معدة : مباراة صعبة جدا الموسم كان شاق جدا وأعتقد ان هذه أفضل نهاية للموسم بالتتويج بإفريقيا و ضمان التأهل لمونديال الأندية.