انفراجة في أزمة الزمالك وكاف بشأن دعوات نهائي الكونفدرالية

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:13 م

shareicon

مشاركه

جماهير الزمالك

جماهير الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حدوث انفراجة في أزمة دعوات مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتلقى مسؤولو القلعة البيضاء تأكيدات من قبل مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بزيادة حصة الزمالك من الدعوات.

يأتي ذلك بعدما انسحب كل من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة  وشريف منير حسن مدير العلاقات العامة، و ممثلا الأبيض من اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعد اعتراضهما علي تمسك الكاف بالحصول على 50% من دعوات مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وكان  "كاف" يريد الحصول على 50% من دعوات مباراة نهائي الكونفدرالية والزمالك يري أن هذه نسبه مبالغ فيها مما تسبب في انسحاب أحمد سليمان من الاجتماع ومعه شريف منير حسن.

وتلقى أحمد سليمان اتصالات من قبل مسؤولي "كاف" للتأكيد على زيادة حصة الزمالك بالنسبة التي تليق باسم القلعة البيضاء.

وفي سياق متصل يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم  الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً للقاء العودة أمام نهضة بركان.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع معاونيه لوضع برنامج إعداد الفريق استعداداً للقاء المرتقب أمام بطل المغرب.

ومن المنتظر أن يعقد جوميز  جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم للحديث معهم بشأن لقاء العودة وتحفيزهم قبل موقعة الحسم. 

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

تايم سبورتس تنقل نهائي كأس الكونفدرالية مجانا

قناة تايم سبورتس الأرضية تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية مجانًا للجمهور.

ويستعرض موقع وتليفزيون "كورة بلس" في التقرير التالي، موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 ، والقناة الناقلة لها.