آخر تفاصيل موقف بنزيما من كلاسيكو الاتحاد ضد الهلال في كأس خادم الحرمين

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 29 أبريل 2024 09:52 ص

shareicon

مشاركه

كانتي - بنزيما

كانتي - بنزيما

كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر تفاصيل موقف الفرنسي كريم بنزيما من المشاركة في المباراة القوية التي يخوضها الاتحاد ضد الهلال غدًا الثلاثاء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن بنزيما خارج حسابات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد في كلاسيكو نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال غدًا الثلاثاء.

 موقف بنزيما من كلاسيكو الاتحاد ضد الهلال

وأشارت الصحيفة إلى صعوبة لحاق المهاجم الفرنسي بالاتحاد مؤكدة خروجه بالفعل من حسابات جاياردو.

وكشفت الصحيفة عن أن المدرب الأرجنتيني ينتظر بالوقت نفسه التقرير الطبي الأخير الخاص الفرنسي نجولو كانتي، لاعب الوسط، والمدافع البرازيلي فيليبي لويز وفي ضوئه سوف يقرر ضمهما لقائمة المباراة من عدمه.

وتسببت الإصابة في غياب الثلاثي عن المباراة الأخيرة التي خاضها الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي حيث يعاني بنزيما من إصابة في عضلة ساقه اليسرى كما تعرض كانتي ولويز إلى الإصابة في أوتار ركبة الساق اليمنى.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد تلقى أخبارًا سارة بعد  عودة فيصل الغامدي وأحمد الغامدي وعوض الناشري ثلاثي الوسط، والجناح مروان الصحفي وزكريا هوساوي الظهير الأيسر بعد مشاركتهم في معسكر المنتخب الأولمبي السعودي.

وخسر الاتحاد أمام الشباب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في إطار مباريات الجولة الـ 29 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.