الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 29 أبريل 2024 08:51 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي اليوم الإثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في إطار مباريات دوري نايل.

ويواجه الأهلي يوم الأربعاء القادم ، نظيره الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة الـ 20 في بطولة دوري نايل في المواجهة المثيرة التي تجمع بين الفريقين على أرض استاد برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي ضد الإسماعيلي

يطمح الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في العودة إلى منافسات الدوري المصري بكل قوة من أجل تحسين ترتيب الفريق في جدول الترتيب.

يستأنف الأهلي تدريباته اليوم الإثنين بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الأحد .

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي بثلاثية دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة  الماضي.

وحرص كولر على مشاهدة تسجيلات لعدد من مباريات الإسماعيلي في الدوري قبل وضع الخطة الفنية لخوض مواجهة الأربعاء والتي يطمح الأهلي في الفوز بها من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري .

ويتواجد الأهلي حاليًا في المركز الـ 11 في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 21 نقطة بعد خوض 11 مباراةوحقق الأهلي الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 لقاءات في حين تعرض للهزيمة في مواجهتين.

وتقابل الفريقان منذ تلك المواجهة في 22 مباراة ليفوز الأهلي في 14 مواجهة فيما حسم التعادل ثمان مباريات آخرين بواقع ثلاث تعادلات سلبية ليحافظ الدروايش على نظافة شباكهم في ثلاث مناسبات فقط من 22 مباراة مقابل 14 شباك نظيفة للأهلي.